القائمة الرئيسية

الصفحات

حقائق يجب ان تعرفها حول البحث عن وظائف بالخارج

 "حقائق حول البحث عن وظائف بالخارج"



يمكن أن يكون البحث عن عمل في الخارج فرصة ومغامرة. هناك عقبات يجب التغلب عليها عند البحث عن الوظيفة المناسبة في الخارج. لنأخذ الذهاب إلى مدريد أو باريس أو روما أو لندن على سبيل المثال. لا يكفي إرسال السير الذاتية فحسب ، بل يجب أن تكون الفكرة "الحصول على الأمتعة والصعود إلى الطائرة".


الحصول على تصريح عمل هو إحدى العقبات في أوروبا. للبقاء هناك لفترة طويلة ، يلزم الحصول على تصريح إقامة. يتم منح هذا فقط بمجرد منح تصريح العمل. لا تقدم الشركات تصاريح عمل للعمال غير الأوروبيين إلا إذا أثبتت عدم وجود أوروبي مؤهل لهذا المنصب. هذا صعب لأن خدمات التوظيف الأوروبية تسمح لشركات مختلفة بتوظيف عملاء محتملين في ثمانية عشر دولة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. تذكر أن المرشح المثالي هو الشخص القادر على التحدث باللغة الأم لمدينة معينة غير اللغة الإنجليزية.


إذا كنت تراقب إسبانيا ، فيجب إعداد خطاب طلب مكتوب مع سيرة ذاتية ، بما في ذلك صورة حديثة ومؤهلات مترجمة و / أو نسخ من الشهادات وبيانات الاعتماد الأخرى. يجب كتابة الخطاب بأسلوب رسمي مباشر يشير إلى الوظيفة الشاغرة. يجب أن يكون عند الإغلاق "En espera de sus noticias، les saluda atentamente."

في المملكة المتحدة ، تعد الصحف مصادر جيدة للوظائف الشاغرة. تقدم الصحف الأولية المتنوعة تكملة للوظائف الشاغرة مثل "The Guardian" أو "The Daily Telegraph" أو "The Times" أو "The Independent" التي تخصص الوظائف الشاغرة يوميًا. الشركات خاصة جدًا فيما يتعلق بالسبب الذي تقدمه. البحث عن عروض منتجاتهم ، وموقع الفروع / المكاتب ، وما إلى ذلك. يجب أن يكون هناك سبب لوجود اهتمام بالعمل لدى شركة معينة.


يجب أن يتكون طلب الوظائف في إيطاليا أيضًا من خطاب طلب مكتوب. يجب أن يكون هذا رسميًا وتقليديًا في الشكل. يعد استخدام اللغة الإيطالية أمرًا ضروريًا عند شرح السبب المثير للاهتمام للتطبيق. يجب أن تكون الدبلومات وغيرها من أوراق الاعتماد بما في ذلك قائمة رائعة من المراجع في متناول اليد أثناء المقابلة الأولية. هناك ثلاث إلى أربع مقابلات متابعة متوقعة بما في ذلك اختبار القياس النفسي. ركز على المظهر الشخصي قبل المقابلة خاصةً كيفية ارتداء الفستان لأن هذا يظهر الاهتمام بالحصول على الوظيفة التي يتم التقدم لها.


متوسط ​​البحث عن عمل في الخارج يتراوح بين ستة إلى اثني عشر شهرًا. يعتبر الخبراء البحث عن وظيفة وظيفة بدوام كامل. إن حضور الإرشاد الوظيفي مفيد إذا لم تكن متأكدًا مما يجب القيام به. هناك الكثير من الموارد الوظيفية الرائعة التي يمكنها تقديم المشورة التي تناسب اهتمامات وشغف الفرد.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. حصريا موقع أتوظيف المغرب يشغل الكثير من شباب داخل المغرب و خارج المغرب ينشر واظائف كثيرة في شهر
    وظائف ماروك كوم

    ردحذف

إرسال تعليق